الأهلى: ننتظر تكاليف سفر رحلة المغرب من وزارة الرياضة خلال أيام

الخميس، 08 مايو 2014 03:11 م
الأهلى: ننتظر تكاليف سفر رحلة المغرب من وزارة الرياضة خلال أيام محمود علام المدير التنفيذى للأهلى

كتب محمد عراقى
أكد محمود علام المدير التنفيذى للأهلى أن النادى ينتظر شيكًا بمبلغ 200 ألف جنيه وهو عبارة عن تكاليف سفر الفريق للمغرب، لمواجهة فريق الدفاع المغربى فى إياب دور الـ16 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية خلال أيام.

كان مجلس إدارة النادى الأهلى قد أرسل خطاباً رسمياً لوزارة الرياضة يطلب فيه تحويل 200 ألف جنيه للقلعة الحمراء تكاليف سفر الفريق للمغرب وذلك وفقاً للوائح الاتحاد الإفريقى التى تنص على ذلك.

أقرأ أيضاً ..
أبو تريكة ومرتجى فى زيارة لـ”عاشق الأهلى” بالمستشفى
بالصور .. ميدو يقود تدريبات ناشئى الزمالك
مرتضى منصور يدرس الترشح على “رئاسة ” اتحاد الكرة
الكاف يغرم الجبلاية 30 ألف يورو بسبب “سوء البث” فى السوبر الإفريقى
بالفيديو والصور.. رونالدو يدفع ثمن تحدى ميسى
“صدام مصرى” بين أهلى طرابلس والهلال فى الدورى الليبى.
شاهد أغنية “شاكيرا” لكأس العالم



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة