أزمة فى مجلس محمود طاهر بسبب أحمد عبد الظاهر

الخميس، 08 مايو 2014 09:11 ص
أزمة فى مجلس محمود طاهر بسبب أحمد عبد الظاهر أحمد عبد الظاهر

كتب فتحى الشافعى
شهد النادى الأهلى أزمة بسبب أحمد عبد الظاهر لاعب الفريق المُعار لنادى الاتحاد الليبى، فهناك جدلاً داخل المجلس بسبب عودة اللاعب، فالبعض يُطالب بعودته لحاجة الفريق لجهوده، بالإضافة إلى أن اللاعب كان مُلتزماً داخل الفريق، فيما يرى البعض الآخر عدم عودة اللاعب واستمرار إعارته للنادى الليبى أو لأى ناد آخر، حتى لا يدخل النادى فى أزمة على خلفية أزمة شعار "رابعة" الذى رفعه عبد الظاهر، فى نهائى إفريقيا بين الأهلى وأورلاندو الجنوب إفريقى، وتم عرضه للبيع وحرمانه من مكافأة إفريقيا ومونديال المغرب بعد هذه المباراة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة