محمود فتح الله يغيب عن مران الزمالك بسبب الإجهاد

الأربعاء، 07 مايو 2014 06:55 م
محمود فتح الله يغيب عن مران الزمالك بسبب الإجهاد محمود فتح الله

كتب كمال محمود
رفض الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة أحمد حسام ميدو، مشاركة مدافع الفريق محمود فتح الله فى مران الفريق اليوم بسبب شعوره بالأجهاد.

وفضل الجهاز الفنى منح المدافع الدولى راحة من مران اليوم بسبب شعوره بالإجهاد، على أن يعود للمشاركة فى مران الفريق غدا الخميس.


موضوعات متعلقة:

محمد صلاح ينافس “هازارد” على جائزة أفضل لاعب فى تشيلسى

“5 كم” تفصل جماهير الإسكندرية عن مؤازرة الاتحاد أمام الأهلى

غريب يختار 7 محترفين لوديتى تشيلى وجامايكا

“يويفا” يوجه ضربة موجعة لريال مدريد قبل نهائى دورى الأبطال

سكولارى يعلن قائمة البرازيل المشاركة فى المونديال

نساء يقتحمن عالم كرة القدم “الرجالى”

شاهد سيدة تحاول إقناع رونالدو بالتعامل مع بنك “إسبيريتو سانتو” البرتغالى



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة