غريب والصقر والبدرى يزورون "منسق المنتخب" بالمستشفى

الأربعاء، 07 مايو 2014 02:07 م
غريب والصقر والبدرى يزورون "منسق المنتخب" بالمستشفى جانب من الزيارة

كتب محمد مراد
قام كل من شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الوطنى وأحمد حسن مدير المنتخب الأول وحسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى وأسامة عرابى المدرب العام وأيمن حافظ مدير المنتخب ومحمد فاروق مدير منتخب 95، وثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية وعزمى مجاهد مدير الإعلام، بزيارة وليد مهدى منسق المنتخب الأول بمستشفى إبراهيم بدران اليوم.

كان "مهدى" قد تعرض لأزمة قلبية صباح أمس، وتم نقله على إثرها للمستشفى.













اقرأ أيضا..

“عنتيل جديد” بالبحيرة يستغل مركز شباب لتصوير ممارسته للرذيلة مع ساقطات

كاميرات مراقبة لمباراة الأهلى والاتحاد ودخول 25 فرداً من كل فريق

رايو “كوكا” يأمل فى كتابة التاريخ أمام بنفيكا بنهائى كأس البرتغال

بالفيديو.. جعفر: لن يتم إلغاء الهبوط.. ومراكز الشباب كالفرق الكبرى

لقاء رئيس الوزراء ومرتضى منصور “بوابة” إنهاء أزمات الزمالك مع الضرائب والتأمينات.. رئيس الأبيض: “مش هادفع ولا مليم”


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة