عامر حسين: تحديد ملاعب "الدورة الرباعية" بناء على الفرق الصاعدة

الأربعاء، 07 مايو 2014 11:30 ص
عامر حسين: تحديد ملاعب "الدورة الرباعية" بناء على الفرق الصاعدة عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة

كتب محمد مراد
أكد عامر حسين رئيس لجنة مسابقات الدورى الممتاز أنه سيتم تحديد ملاعب الدورة الرباعية بناء على الفرق التى ستصعد للدورة من المجموعتين.

من المقرر أن يصعد من كل مجموعة فريقان ليتم إقامة الدورة الرباعية التى تحدد بطل الدورى.

وقال عامر إن الفرق التى ستصعد للدورة سيتحدد على إثرها الملاعب التى ستقام عليها الدورة، خاصة أنه سيتم مراعاة إقامة الدورة على ملاعب محايدة.

اقرأ أيضا..

“عنتيل جديد” بالبحيرة يستغل مركز شباب لتصوير ممارسته للرذيلة مع ساقطات

كاميرات مراقبة لمباراة الأهلى والاتحاد ودخول 25 فرداً من كل فريق

رايو “كوكا” يأمل فى كتابة التاريخ أمام بنفيكا بنهائى كأس البرتغال

بالفيديو.. جعفر: لن يتم إلغاء الهبوط.. ومراكز الشباب كالفرق الكبرى

لقاء رئيس الوزراء ومرتضى منصور “بوابة” إنهاء أزمات الزمالك مع الضرائب والتأمينات.. رئيس الأبيض: “مش هادفع ولا مليم”


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة