جابر نصار يوافق على صرف مكافأة شهر للعاملين بحد أقصى 600 جنيه وأدنى 250

الأربعاء، 07 مايو 2014 12:17 م
جابر نصار يوافق على صرف مكافأة شهر للعاملين بحد أقصى 600 جنيه وأدنى 250 الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة

كتب وائل ربيعى وهانى محمد
وافق الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، على صرف مكافأة شهر للعاملين والمدرسين المساعدين والمعيدين من الراتب الأساسى بحد أقصى 600 جنيه وحد أدنى 250 جنيها، نظير جهود العاملين لضمان انتظام العملية التعليمية بكليات ومعاهد الجامعة.

كما وافق نصار، على صرف مكافأة بواقع شهر للعاملين المتعاقدين على الموازنة طبقًا للأجر الأساسى بحد أقصى 600 جنيه وحد أدنى 250 جنيها، وصرف مكافأة شهر للعمالة المتعاقدة على الصناديق الخاصة والمراكز والوحدات ذات الطابع الخاص خصمًا من حساب الصناديق الخاصة والمراكز والوحدات بحد أقصى 600 جنيه.

ومن المقرر أن يتم الصرف خصمًا من حساب مركز التعليم المفتوح بالجامعة بمبلغ 9 ملايين و937 ألفا و87 جنيها للبندين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة