"الجبلاية" تخطر الزمالك بإقامة مباراة دجلة فى الرابعة عصرًا

الأربعاء، 07 مايو 2014 04:21 م
"الجبلاية" تخطر الزمالك بإقامة مباراة دجلة فى الرابعة عصرًا فريق الزمالك

كتب كمال محمود
أخطر اتحاد الكرة، نادى الزمالك اليوم الأربعاء بإقامة مباراة الفريق الأبيض أمام نظيره وادى دجلة المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة الرابعة عصرًا.

وأوضحت "الجبلاية" فى إخطارها للزمالك أن تحديد هذا الموعد يأتى فى إطار إقامة مباريات الأسابيع الأخيرة من مسابقة الدورى العام فى موعد واحد إعمالًا بمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق.


اقرأ أيضا..

“عنتيل جديد” بالبحيرة يستغل مركز شباب لتصوير ممارسته للرذيلة مع ساقطات

كاميرات مراقبة لمباراة الأهلى والاتحاد ودخول 25 فرداً من كل فريق

رايو “كوكا” يأمل فى كتابة التاريخ أمام بنفيكا بنهائى كأس البرتغال

بالفيديو.. جعفر: لن يتم إلغاء الهبوط.. ومراكز الشباب كالفرق الكبرى

لقاء رئيس الوزراء ومرتضى منصور “بوابة” إنهاء أزمات الزمالك مع الضرائب والتأمينات.. رئيس الأبيض: “مش هادفع ولا مليم”


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة