اشتباكات بين شرطة المرافق والباعة الجائلين فى أكتوبر

الأربعاء، 07 مايو 2014 03:40 م
اشتباكات بين شرطة المرافق والباعة الجائلين فى أكتوبر صورة ارشيفية

كتب أحمد الجعفرى
شهدت منذ قليل منطقة السوق القديم بمدينة السادس من أكتوبر اشتباكات بين قوات الأمن، المكلفة بضبط عملية المرور ورفع إشغالات الطريق من الشارع، وبين الباعة الجائلين.

البداية حينما قامت قوة من شرطة المرافق بمدينة السادس من أكتوبر برفع إشغالات مخالفة بالطريق وتنظيم حركة المرور بالمنطقة، ففوجئت القوات بقيام الباعة برشقهم بالحجارة والتصدى لهم، فردت عليهم القوات بالقنابل المسيلة للدموع لتفريقهم.

وتمكنت قوات الأمن فى نهاية المطاف من السيطرة على الموقف وإزالة الإشغالات المخالفة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة