ولى أمر طالب وآخرون يعتدون على مدير مدرسة بالسلاح الأبيض فى الجيزة

الأحد، 04 مايو 2014 01:08 م
ولى أمر طالب وآخرون يعتدون على مدير مدرسة بالسلاح الأبيض فى الجيزة اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة

كتب بهجت أبو ضيف
استعان ولى أمر طالب باثنين من أصدقائه وتعدوا على مدير مدرسة ومدرسين بالأسلحة البيضاء، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين.

وتلقى اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغا بنشوب مشاجرة داخل مدرسة بمنطقة المنيب التابعة لدائرة قسم الجيزة، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة تبين أن عاملا يدعى "م.ا" ولى أمر أحد الطلاب بالمدرسة، استعان باثنين من أصدقائه وتوجهوا إلى المدرسة وأشهروا الأسلحة البيضاء واعتدوا على المدير والمدرسين بسبب شكوى ابنه من مدرس، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين وأخطرت النيابة للتحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة