"مرافق القاهرة": البدء فى إزالة عقارين مخالفين أمام القصر الجمهورى

الأحد، 04 مايو 2014 02:08 م
"مرافق القاهرة": البدء فى إزالة عقارين مخالفين أمام القصر الجمهورى صورة أرشيفية

كتب أحمد عبد الراضى
أكد اللواء إبراهيم الزيات، مدير شرطة المرافق بالقاهرة، أن الأجهزة التنفيذية بالعاصمة بدأت فى تنفيذ عقارين آخرين مخالفين مواجهين للعقار المخالف الذى أوشك على الانتهاء منه، وذلك أمام القصر الجمهورى بحى حدائق القبة، والمقامة على أراضى الدولة.

وأضاف الزيات، فى تصريح لــ"اليوم السابع"، أنه تم تأمين محيط المنطقة بالكامل بتوفير قوات من الأمن المركزى، فضلا عن وجود 4 مدرعات تابعة للقوات المسلحة، مع فرض كردون أمنى حول محيط العقارات المخالفة لعدم مرور أحد من الأهالى خشية سقوط آثار الهدم عليه، ومواجهة الخارجين عن القانون فى حالة وجود اشتباكات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة