عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 5 ساعات

الأحد، 04 مايو 2014 05:44 م
عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 5 ساعات صورة أرشيفية

شمال سيناء - محمد حسين
عادت قبل قليل خدمات الاتصالات والإنترنت لمناطق شمال سيناء، بعد قطعها لمدة 5 ساعات عن مناطق شرق بئر العبد والعريش والشيخ زويد ورفح.

وقال مصدر أمنى، إن القطع يأتى لأسباب أمنية بغرض حماية تحركات القوات الأمنية أثناء تنفيذ عمليات ضد أهداف إرهابية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة