علاء عبد الصادق يعقد جلسة مع عماد حلمى للإفراج عن مستحقات اللاعبين

الأحد، 04 مايو 2014 07:06 م
علاء عبد الصادق يعقد جلسة مع عماد حلمى للإفراج عن مستحقات اللاعبين علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى

كتب رمضان حسن
عقد علاء عبد الصادق، مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى، جلسة خاصة مع عماد حلمى، المدير المالى بالنادى، من أجل الترتيب للإفراج عن مستحقات اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وقال عبد الصادق، فى تصريح خاص، إن مستحقات لاعبى الأهلى موجودة وتنتظر بعض القرارات الإدراية والترتيبات الخاصة مع البنوك من أجل الإفراج عنها، مشيراً إلى أن أزمة المستحقات من أكبر المشاكل التى تعيق تركيز اللاعبين، كما أوضح أنهم تحملوا الكثير ولا يجب تحميلهم مزيدا من الضغوط خاصة من الناحية المالية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة