ضبط قضايا مخدرات وتموين خلال حملات أمنية بالعريش

الأحد، 04 مايو 2014 11:55 ص
ضبط قضايا مخدرات وتموين خلال حملات أمنية بالعريش ارشيفية

العريش- محمد حسين
فى حملات أعلنت مديرية أمن شمال سيناء اليوم فى بيان صحفى لها عن ضبط "سليمان م س س"، وبحوزته (9) لفافات بداخلها مادة داكنة اللون لجوهر الأفيون المخدر وزن حوالى (100) جرام، وكذا كمية من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى ربع كيلو جرام ومبلغ مالى، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بقيامه بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

وتم ضبط كل من "محمد إ ع ع"، "ماهر إ ع ع" بحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى (2) كيلو جرام ومبلغ مالى وعدد من الهواتف المحمولة، بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، إعترف بقيامهم بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار.

وتم ضبط المسجون الهارب "خالد ط ع ط" ميكانيكى مقيم بالغربية والهارب من سجن أبو زعبل فى قضية مخدرات والمحكوم عليه فيها حضورياً بالسجن ثلاث سنوات مع الشغل.

وتمكنت الخدمات الأمنية المعينة بنقطة التفتيش بمدينة العريش من ضبط عدد (208) مخالفات مرورية متنوعة خلال الـ24 ساعة الماضية، فيما ضبطت مباحث التموين سيارة قيادة "صابر أ م"، محملة بـ(30) طن أسمنت، بدون تصريح بقصد بيعها بالسوق السوداء، وتم فحص (7) فنادق، (5) شاليهات بدون وجود مخالفات، وضبط (34) محكوما عليهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة