تصريحات "ميدو" تثير استياء لاعبى الزمالك بمعسكر التليفونات

الأحد، 04 مايو 2014 10:08 م
تصريحات "ميدو" تثير استياء لاعبى الزمالك بمعسكر التليفونات أحمد حسام ميدو

كتب أحمد توفيق
سيطرت حالة من الاستياء على لاعبى الزمالك، فور الاستماع للتصريحات التليفزيونية التى أدلى بها أحمد حسام ميدو، المدير الفنى للفريق، والتى أكد فيها أن فريق الزمالك الحالى لا يصلح للمنافسة على بطولات، نظرا لقلة الإمكانات التى يمتلكها اللاعبون.

وشهد معسكر الزمالك، المقام حالياً بفندق الدفاع الجوى، استعدادا لمباراة تليفونات بنى سويف غداً بالأسبوع الـ20 للدورى، ردود أفعال غاضبة من جانب لاعبى الزمالك، وهو ما اتضح خلال الأحاديث الجانبية بين اللاعبين التى سيطرت على أجواء المعسكر، مما يهدد من تركيز الفريق فى مباراة الغد.

ورفض لاعبو الزمالك تصريحات مديرهم الفنى، التى لا تمثل الواقع من وجهة نظرهم، مشددين على أنه لا يجوز صدور مثل هذه التصريحات من جانب مدير فنى تجاه لاعبيه مهما كانت الظروف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة