تأجيل دورة شمال إفريقيا للمنتخبات الأولمبية بسبب كأس العالم

الأحد، 04 مايو 2014 03:09 م
تأجيل دورة شمال إفريقيا للمنتخبات الأولمبية بسبب كأس العالم الاتحاد المصرى

كتب محمد مراد
تلقى اتحاد الكرة المصرى برئاسة جمال علام، فاكسا رسميا من الاتحاد الجزائرى يخطره فيه، بتأجيل دورة شمال إفريقيا للمنتخبات الأولمبية، بسبب كأس العالم المقام بالبرازيل، على أن تقام فى شهر ديسمبر الجارى.



موضوعات متعلقة..

تعثر مفاوضات الجبلاية مع الأمن لحضور الجماهير مباريات الدورة الرباعية

الإسماعيلى يستغنى عن عصام وعبدالفضيل بنهاية الموسم

كاريكاتير.. حسرة شيكا واستفزاز جمعة وغزال

جيرارد شخصية العام فى ليفربول

المصريون فى بلاد العرب.. عمر يتفوق على طلعت يوسف.. عيد وطلعت يسجلان.. والجمل ينتفض بالخرطوم

بالصور.. بعد سقوط البارسا.. تاتا يؤكد فشله فى قيادة برشلونة.. وزوبيزاريتا سنتخذ القرار النهائى بعد الاجتماع بالأرجنتينى



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة