بدء اجتماع وزير التعليم مع نادى هيئة البحوث لمناقشة مشكلات الباحثين

الأحد، 04 مايو 2014 12:47 م
بدء اجتماع وزير التعليم مع نادى هيئة البحوث لمناقشة مشكلات الباحثين د. وائل الدجوى وزير التعليم العالى

كتبت شيماء حمدى
بدأ منذ قليل اجتماع الدكتور وائل الدجوى، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، مع أعضاء مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة البحوث، بمقر وزارة البحث العلمى، وذلك لمناقشة المشكلات التى تواجه الباحثين فى المراكز والمعاهد البحثية المختلفة، وإيجاد حلول لها.

ويحتل ملف الرعاية الصحية المناسبة لأعضاء هيئة البحوث وتوفير معاش لائق لعضو هيئة البحوث، فى حالة الوفاة بسن مبكرة أولوية فى مناقشات الدكتور وائل الدجوى مع أعضاء نادى هيئة البحوث.

يذكر أن نادى أعضاء هيئة البحوث يمثل 13 مركزاً ومعهداً بحثياً، ومقره المركز القومى للبحوث بالدقى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة