بالفيديو.. ميدو: مستمر فى قيادة الزمالك حتى نهاية الموسم فقط

الأحد، 04 مايو 2014 11:13 م
ميدو

كتب حسام على
أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى للزمالك، أنه مستمر فى قيادة الفريق الأبيض حتى نهاية الموسم فقط، بعد تمسك مجلس الإدارة والجماهير البيضاء به.

وقال ميدو فى تصريحات تليفزيونية "تقدمت باستقالتى من تدريب الفريق، ولكن تمسك مجلس الإدارة والجماهير بى دفعنى للاستمرار حتى نهاية الموسم الحالى".

وتابع ميدو "مستمر حتى نهاية الموسم ولكن يجب أن تكون أهداف الفريق واضحة، وإذا كان مسئولو الزمالك يعتقدون أن اللاعبين الحاليين قادرون على المنافسة على البطولات فعليهم استقدام مدرب يحصد مع الفريق البطولات، ولكن الحقيقة غير ذلك، ويجب أن يدرك الجميع أننا نعمل فى ظروف صعبة جدا". ويذكر أن ميدو متعاقد مع نادى الزمالك لمدة موسمين ونصف الموسم.





موضوعات متعلقة..

ميدو: فريق الزمالك لا يصلح للمنافسة على أى بطولة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة