اليوم.. النيابة تستمع لأعضاء بالاتحاد المصرى فى بلاغهم ضد "برهامى"

الأحد، 04 مايو 2014 11:00 ص
اليوم.. النيابة تستمع لأعضاء بالاتحاد المصرى فى بلاغهم ضد "برهامى" ياسر برهامى

كتب عبد الرحمن مشرف
تبدأ اليوم الأحد، نيابة استئناف القاهرة برئاسة المستشار حازم الجيزاوى رئيس النيابة، وسكرتارية زكريا مصطفى، الاستماع لأقوال 3 من الاتحاد المصرى لحقوق الإنسان فى البلاغ المقدم منهم ضد الشيخ ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية لقيامه بازدراء الأديان، وسب وقذف الأقباط.

وتستمع النيابة لأقوال كل من "س.م" ، "ع.ا"، "م.ع" فى البلاغات المقدمة ضد "برهامى" والتى تتهمه بالاستهانة والسخرية من عيد القيامة المجيد، ووصفه بأنه "أكثر أنواع الأعياد كفرا وإلحادا"، كما أن هناك 35 عضوا بالمنظمة موقعين على البلاغ المقدم ضد برهامى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة