أمريكا تنشيئ إحتياطات من البنزين للولايات الشمالية والشرقية

الأحد، 04 مايو 2014 02:06 ص
أمريكا تنشيئ إحتياطات من البنزين للولايات الشمالية والشرقية ارشيفية

رويترز
قالت وزارة الطاقة الامريكية انها ستنشيء إحتياطيات من البنزين قدرها مليون برميل للمساعدة في منع نقص في الوقود مستقبلا في منطقة شمال شرق الولايات المتحدة.

وتعتزم الوزارة بدء تكوين الإحتياطيات الجديدة بحلول اواخر الصيف. وسيجري تخزين البنزين في موقعين قرب مرفأ نيويورك وفي نيو انجلاند وسيحتوي كل من الموقعين على 500 ألف برميل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة