قالت وزارة الطاقة الامريكية انها ستنشيء إحتياطيات من البنزين قدرها مليون برميل للمساعدة في منع نقص في الوقود مستقبلا في منطقة شمال شرق الولايات المتحدة.
وتعتزم الوزارة بدء تكوين الإحتياطيات الجديدة بحلول اواخر الصيف. وسيجري تخزين البنزين في موقعين قرب مرفأ نيويورك وفي نيو انجلاند وسيحتوي كل من الموقعين على 500 ألف برميل.
أمريكا تنشيئ إحتياطات من البنزين للولايات الشمالية والشرقية
الأحد، 04 مايو 2014 02:06 ص
ارشيفية