وزير الرياضة يدعو محلب للاحتفال بتتويج مصر بطلا لدورة الألعاب الأفريقية

السبت، 31 مايو 2014 07:54 م
وزير الرياضة يدعو محلب للاحتفال بتتويج مصر بطلا لدورة الألعاب الأفريقية خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

كتب رامى ناجى
وجه المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، الدعوة إلى المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، للاحتفال الذى سيقام خلال الأسبوع المقبل بمناسبة فوز مصر ببطولة دورة الألعاب الأفريقية للشباب التى تقام ببتسوانا، وحصول البعثة المصرية على المركز الأول أفريقيا.

وأعرب عبد العزيز عن سعادته بالعروض المبهرة التى قدمتها البعثة المصرية فى البطولة الأفريقية، مضيفاً أن الإنجاز الذى تحقق إضافة كبيرة لهذا الجيل من اللاعبين الذين استطاعوا بإصرارهم وأدائهم المشرف تصدر نتائج جميع البعثات الأفريقية المشاركة بالبطولة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة