قوات مكافحة الشغب تفض مسيرة للإخوان بالفيوم

السبت، 31 مايو 2014 01:40 ص
قوات مكافحة الشغب تفض مسيرة للإخوان بالفيوم صورة أرشيفية

الفيوم - رباب الجالى
فضت قوات مكافحة الشغب وأجهزة الأمن بالفيوم مسيرة ليلية شارك فيها العشرات من أعضاء جماعة الإخوان عند مسجد الشبان المسلمين بمدينة الفيوم.

ووقعت عمليات كر وفر بمناطق البارودية البحرية والبارودية القبلية وحتى مشارف منطقة السد العالى وحى الجامعة، ولم تقع إصابات.

كانت مسيرة لأعضاء الجماعة خرجت مساء أمس وجابت شوارع المدينة، وقامت قوات مكافحة الشغب بالتصدى لها وفضها.











أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة