حسب الله الكفراوى: سأتقدم ببلاغ للنيابة ضد من أنفق على مشروع توشكى

السبت، 31 مايو 2014 09:43 م
حسب الله الكفراوى: سأتقدم ببلاغ للنيابة ضد من أنفق على مشروع توشكى المهندس حسب الله الكفراوى وزير الإسكان الأسبق

كتب أيمن رمضان
قال المهندس حسب الله الكفراوى، وزير الإسكان الأسبق، إنه بعد استقرار الأوضاع فى البلاد سيتقدم ببلاغ إلى النائب العام من أجل التحقيق فى الأموال التى صرفت على مشروع توشكى.

وتابع قائلاً "مشروعات عبثية.. مشروع صرف عليه 11 مليار جنيه ولم تجن الدولة منه قرشا واحدا".

وأضاف "الكفراوى" خلال حواره ببرنامج 90دقيقة الذى يقدمه الإعلامى محمد شردى على قناة المحور، أن الفدان فى توشكى يستهلك مياه تكفى لــ5 أفدنة فى الساحل الشمالى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة