وأشاد المحافظ بارتفاع نسب النجاح عن العام الماضى، مشيرا إلى استمرار دعم العملية التعليمية من أجل الاستقرار واستمرار النجاح، كما أشاد بنجاح مديرية التربية والتعليم فى إتمام عملية الامتحانات وخروج النتائج للجميع فى وقت واحد.
حضر توقيع الاعتماد الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم وكل من حسين حجى رئيس كنترول الابتدائية ومحمود أحمد رئيس كنترول الإعدادية.
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)