"الصحة": ارتفاع عدد المصابين بالملاريا إلى "14" فى أسوان

السبت، 31 مايو 2014 08:29 م
"الصحة": ارتفاع عدد المصابين بالملاريا إلى "14" فى أسوان وزير الصحة

كتب دانة الحديدى
أعلنت وزارة الصحة والسكان، فى بيان لها اليوم، ارتفاع عدد الحالات المؤكدة المصابة بالملاريا فى أسوان إلى 14 حالة، بعد ظهور حالة جديدة جار تحويلها للمستشفى.

وقال البيان إنه خرج منهم حالة بعد تماثلها للشفاء، فيما يتبقى 12 حالة أخرى تحت العلاج والملاحظة، إضافة إلى الحالة الجديدة الجارى تحويلها، مشيرة إلى استقرار الحالة الصحية للمصابين، ولم يحدث لهم أى مضاعفات، ومتوقع خروجهم من المستشفى خلال الأيام المقبلة.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة