قال الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية، إن فرض ضريبة على التعاملات فى البورصة، خبر غير سعيد للمتعاملين فى البورصة.
ولفت إلى أنه مقدر ما تمر به مصر من مشكلات اقتصادية ومنها عجز الموازنة وتكلفة الإصلاح الاقتصادى، إلا أن فرض هذه الضرائب سيكون له تأثير شئنا أم أبينا.
وأشار "عمران" عبر مداخلة هاتفية على قناة "القاهرة والناس" اليوم السبت، إلى أن موضوع الضرائب على التعاملات بالبورصة "قديم - حديث"، موضحا أن أى إنسان يفرض عليه ضرائب سيكون غير سعيد، منوها إلى أن فرض هذه الضرائب سيؤثر على الاستثمارات العربية.
وطلب من واضعى السياسات الاقتصادية، خاصة الرئيس القادم أن يضع بعض السياسات الاقتصادية لزيادة الاستثمار، وقلة تأثير هذه الضرائب.
البورصة: فرض ضرائب على التعاملات سيؤثر على الاستثمارات العربية
السبت، 31 مايو 2014 11:39 م
الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية