الأنبا بيشوى يطالب الرئيس الجديد ببقاء محافظ كفر الشيخ فى منصبه

السبت، 31 مايو 2014 05:00 م
الأنبا بيشوى يطالب الرئيس الجديد ببقاء محافظ كفر الشيخ فى منصبه جانب من اللقاء

كفر الشيخ – محمد سليمان
قال الأنبا بيشوى مطران دمياط وسخا ورئيس دير القديسة دميانة بالبرارى: أطالب رئيس الجمهورية الجديد باستمرار محافظ كفر الشيخ فى منصبه، لما رأيناه اليوم من أسلوب راقٍ ومحبة كبيرة من المتواجدين بالكنيسة.

وأضاف الأنبا بيشوى: أناشد وسائل الإعلام التركيز على بناء القيم واحترام الكبير ومساعدة الشباب للكبار والترفع عن الأنانية وصغائر الأمور.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة