أحمد حسن: تجربة تشيلى رائعة رغم الخسارة بثلاثية

السبت، 31 مايو 2014 06:34 ص
أحمد حسن: تجربة تشيلى رائعة رغم الخسارة بثلاثية أحمد حسن

كتب محمد مراد
أعرب أحمد حسن، مدير المنتخب الوطنى، عن سعادته بالمباراة الودية الدولية التى جمعت مصر مع تشيلى، على الملعب الوطنى بسانتياجو، على هامش استعدادات الفراعنة لتصفيات أمم إفريقيا 2015، ولاروخا لمونديال البرازيل، رغم الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأضاف "حسن"، فى تصريحات خاصة، أن المنتخب الوطنى قدم أداء جيدا فى الشوط الأول، والتراجع فى الشوط الثانى أمام منتخب تشيلى المقرر مشاركته فى المونديال طبيعى، نتيجة الإجهاد الذى تعرض له اللاعبون خلال رحلة السفر الطويلة، إلى جانب خطة بناء فريق جديد من قبل شوقى غريب المدير الفنى.



اقرأ أيضا..
بالفيديو.. احتفالية ريال مدريد بلقب دورى الأبطال فى شوارع القاهرة
كورتوا يصل معسكر بلجيكا بـ"كيس بلاستيك"
مريض بالشلل الرباعى يسير خلال حفل افتتاح مونديال البرازيل
بالفيديو.. فيلم "united passion" و100 عام "فيفا".. يروى احتفالات البرازيل.. انقلاب الأرجنتين.. واتهامات لـ"بلاتر" بإهدار الملايين
بالفيديو والصور.. انتفاضة فلسطينية "رياضية".. أبناء القدس يحجزون مقعداً فى مونديال آسيا.. وآمال عربية تتوحد خلف سجناء الاحتلال
رمزى صالح: كأس التحدى أغلى من بطولات الأهلى
بالفيديو.. "كايرو كورة" ينفرد بحوار مع نجل محمد بركات



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة