أبو حديد يفتتح وحدة مراقبة الأعلاف بالإسماعيلية

السبت، 31 مايو 2014 12:28 م
أبو حديد يفتتح وحدة مراقبة الأعلاف بالإسماعيلية وزير الزراعة ايمن ابوحديد خلال الافتتاح

الإسماعيلية- محمد عوض
افتتح الدكتور أيمن فريد أبو حديد، وزير الزراعة، وحدة التفتيش والرقابة بالمركز الإقليمى للأغذية والأعلاف بالإسماعيلية صباح اليوم السبت.

يقوم المركز بمراقبة وتحليل مصانع الأعلاف الحيوانية بالمحافظة، بدلا من نقل العينات إلى المعمل المركزى لوزارة الزراعة بالقاهرة.

وقال أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، إن المركز سيخدم محافظات منطقة القناة وسيناء.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة