مصطفى قمر: أعود للسينما مع زينب عزيز وعلى إدريس فى فيلم جديد

الجمعة، 30 مايو 2014 02:32 م
مصطفى قمر: أعود للسينما مع زينب عزيز وعلى إدريس فى فيلم جديد مصطفى قمر

كتب عمرو صحصاح
قال النجم مصطفى قمر لـ"اليوم السابع"، إنه يواصل حاليا قراءة قصة فيلم جديد من تأليف زينب عزيز، وإخراج على إدريس، موضحا أن الفيلم لايزال فى مراحل الكتابة النهائية.

وأضاف قمر، أنه يعود من خلال هذا العمل للتعاون مع إدريس وعزيز، واللذين قدما معه عدة أفلام ناجحة على حد قوله منها "عصابة الدكتور عمر" و"حريم كريم".

وأشار قمر إلى أن التحضيرات الفعلية للفيلم ستبدأ بعد عيد الفطر مباشرة، ليقوم مخرج العمل على إدريس بدوره فى ترشيح الفنانين المشاركين.

يذكر أن آخر أعمال النجم مصطفى قمر فى السينما فيلم "جوه اللعبة"، وشاركه البطولة ريهام عبد الغفور ومحمد لطفى ورشا نور الدين، من تأليف أحمد البيه، وإخراج محمد حمدى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة