القبض على "سمكة" بحوزته 2 طربة حشيش بسمنود فى الغربية

الجمعة، 30 مايو 2014 04:21 م
القبض على "سمكة" بحوزته 2 طربة حشيش بسمنود فى الغربية المتهم والمضبوطات

الغربية - عادل ضرة
ألقى ضباط مباحث مركز سمنود، القبض على عاطل مقيم مركز طلخا محافظة الدقهلية، وبحوزته 2طربة حشيش بقصد الاتجار ومبلغ 2100 جنيه، تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد ثروت صلاح، مأمور مركز سمنود، بتمكن الرائد محمد البرلسى، رئيس مباحث المركز والقوة المرافقة له، من ضبط المتهم إبراهيم م 19سنة عاطل وشهرته "سمكة" وبحوزته 2 طربه حشيش تزن 200 جرام ومبلغ 2100 جنيه وهاتف محمول، تحرر المحضر 13203 جنايات مركز سمنود، وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة