الزمالك يعرض 500 ألف جنيه لشراء أحمد سمير

الجمعة، 30 مايو 2014 07:12 ص
الزمالك يعرض 500 ألف جنيه لشراء أحمد سمير أحمد سمير لاعب الداخلية

كتب كمال محمود
عرض نادى الزمالك 500 ألف جنيه على إدارة الداخلية لشراء الظهير الأيسر أحمد سمير، الذى حصل النادى الأبيض على توقيعه مدة ثلاث سنوات، وينتظر مسئولو الزمالك رد نظرائهم الداخلية على العرض وبدء التفاوض الرسمى بين الطرفين لإنهاء الصفقة.

ويعتمد الزمالك على عدم وجود منافسة من جانب أى ناد آخر فى الصفقة لإتمامها بعد إقناعه إدارة الدراويش بالانسحاب من المزايدة على اللاعب رغم إرسال فاكس رسمى لطلب شرائه من الداخلية من قبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة