الزمالك يطلق اسم "حنفى بسطان" على الجيم الجديد

الجمعة، 30 مايو 2014 02:24 م
الزمالك يطلق اسم "حنفى بسطان" على الجيم الجديد الجيم

كتب أحمد توفيق
قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، إطلاق اسم الراحل حنفى بسطان نجم الزمالك السابق، على الجيم الجديد بالنادى.

كان الزمالك افتتح الجيم الجديد فى عهد ممدوح عباس، رئيس النادى الأسبق، وتحمل هانى العتال عضو المجلس الأبيض السابق تكاليف إقامته على نفقته الخاصة.


اقرأ أيضا..

بالفيديو.. الجنون يصيب الجماهير الأرجنتينية بعد رؤية “رونالدو”

“الأهلى” يستقر على شركة “بيوبا” للتأمين على لاعبيه

رسميا.. إنبى ينهى صفقة كولين “الداخلية” بمليون جنيه

نجوم “برونزية الأرجنتين 2001″ يسردون سر اختفائهم عن الملاعب.. اليمانى: قصرنا فى حق أنفسنا.. شحاتة: أنانية الأندية قضت علينا والجبلاية ساعدتهم

بالفيديو.. بويول يحضر العرض الخاص لفيلم وثائقى عن حياته

المنتخب الجزائرى يلتهم 400 كيلو “لحمة” فى المونديال

“300 ألف” يورو قيمة صفقة انتقال بلقروى للإفريقى التونسى


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة