نيابة المنيا تُحقق فى حريق نشب بمنزلين ببنى مزار

السبت، 03 مايو 2014 11:57 م
نيابة المنيا تُحقق فى حريق نشب بمنزلين ببنى مزار صورة أرشيفية

المنيا - حسن عبد الغفار
بدأت نيابة المنيا مساء اليوم، التحقيق فى حريق نشب بمنزلين بمركز بنى مزار، بسبب تخزين الوقود فى أحدهما امتد إلى الآخر، وتمكنت قوات الدفاع المدنى من السيطرة على الحريق قبل أن يلتهم المنازل المجاورة.

وكان اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا، تلقى إخطاراً يفيد نشوب حريق هائل بأحد المنازل، فى قرية الغرباوى التابعة لمركز بنى مزار، امتد إلى منزل مجاور، وتبين من التحريات الأولية أن ماس كهربى تسبب فى اشتعال الحريق بكميات من البنزين المخزنة بالمنزل.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة