يقوم اللواء محمد نعيم محافظ الغربية بقيادة حملة لإزالة التعديات على الرقعة الزراعية يرافقه المهندس محمد صبحى وكيل وزارة الزراعة والقيادات الأمنية فى السابعة صباح غد الأحد، قبل زيارة الدكتورة ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة التى تقوم بزيارة لمحافظة الغربية، لافتتاح مركز التدريب بقرية محلة مرحوم مركز طنطا وزيارة شركة القاهرة لتكرير البترول.
غدا.. محافظ الغربية يقود حملة لإزالة التعديات قبل زيارة "ناهد عشرى"
السبت، 03 مايو 2014 08:52 م
اللواء محمد نعيم محافظ الغربية