غدا.. محافظ الغربية يقود حملة لإزالة التعديات قبل زيارة "ناهد عشرى"

السبت، 03 مايو 2014 08:52 م
غدا.. محافظ الغربية يقود حملة لإزالة التعديات قبل زيارة "ناهد عشرى" اللواء محمد نعيم محافظ الغربية

الغربية - عادل ضرة
يقوم اللواء محمد نعيم محافظ الغربية بقيادة حملة لإزالة التعديات على الرقعة الزراعية يرافقه المهندس محمد صبحى وكيل وزارة الزراعة والقيادات الأمنية فى السابعة صباح غد الأحد، قبل زيارة الدكتورة ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة التى تقوم بزيارة لمحافظة الغربية، لافتتاح مركز التدريب بقرية محلة مرحوم مركز طنطا وزيارة شركة القاهرة لتكرير البترول.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة