"صباحى": لا سلطان لى أو جاه لكنى أمتلك الأمل وإنصاف المظلومين

السبت، 03 مايو 2014 12:43 م
"صباحى": لا سلطان لى أو جاه لكنى أمتلك الأمل وإنصاف المظلومين صباحى

أسيوط - هيثم البدرى
قال حمدين صباحى، المرشح الرئاسى، إنه يثق فى الشعب المصرى وقدرته على اختيار الأصدق فى الانتخابات، موضحا أنه لا يملك "جاه أو سلطان أو حكم"، لكنه يسعى فى الوقت ذاته إلى إنصاف المظلومين وفتح باب الأمل أمامهم وتحقيق أهداف الثورة.

وشدد "صباحى" خلال مؤتمره بأسيوط أنه حال فوزه بانتخابات الرئاسة سيكون جسرا لشباب مصر إلى مستقبل يحلمون به ويستحقونه.

وأوضح أن كل كلمة كتبت بيد خبراء ومخلصى الوطن فى برنامجه سيعمل على تحقيقها، إذا كلفه الشعب بهذه المهمة، قائلا: "نحتاج شعبا واعيا وأحزابا أكفاء وقلوبا حريصة على مصر".























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة