القبض على 5 من عناصر الإخوان الإرهابية بالقليوبية

السبت، 03 مايو 2014 12:52 م
القبض على 5 من عناصر الإخوان الإرهابية بالقليوبية صورة أرشيفية

القليوبية - حسن عفيفى ومحمد قاسم
ألقت مباحث القليوبية القبض على 5 أشخاص ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية لقيامهم بالتجمع خلف شركة الكهرباء بكفر شكر، وتبين أنهم يقومون بـ"شوى الدجاج"، والسهر يوميا فى نفس المكان، مما أثار الذعر بين الأهالى تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى الرائد محمد الشاذلى، رئيس مباحث كفر شكر بلاغا من الأهالى بقيام 5 أشخاص ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية بالتجمع يوميا عقب صلاة العشاء خلف شركة الكهرباء بكفر شكر، وبسبب الأعمال الإرهابية التى ترتكب فى البلاد، قام الأهالى بإبلاغ الشرطة عنهم.


انتقل اللوء هشام خطاب مفتش الأمن العام والعقيد حسام الحسينى مفتش المباحث وقوة من جهاز الأمن الوطنى ببنها إلى مكان البلاغ، حيث تبين وجود 5 أشخاص توصلت التحريات الأولية أنهم ينتمون لجماعة الإخوان، وأكدوا أنهم يتجمعون فى هذا المكان فقط للجلوس وشراء الدجاج و"شويه على الفحم".

وتم اصطحابهم إلى إدارة الأمن الوطنى، وجار عمل التحريات عليهم ومعرفة نشاطهم السياسى وتولت النيابة التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة