الطلاب الماليزيين ينظمون احتفالا بأعياد الربيع بجامعة المنصورة

السبت، 03 مايو 2014 02:11 م
الطلاب الماليزيين ينظمون احتفالا بأعياد الربيع بجامعة المنصورة جانب من المهرجان

الدقهلية - أسامة السيد وشريف
نظم الطلاب الوافدين بجامعة المنصورة مهرجانًا للاحتفال بأعياد الربيع، بالمخيم الكشفى بالقرية الأولمبية، تحت رعاية الدكتور السيد أحمد عبد الخالق، رئيس الجامعة، وإشراف الدكتورة نسرين صلاح عمر، المشرف العام على مكتب الوافدين والدكتور حسام الدين مصطفى، مدير نادى الوافدين والاستاذة سحر العراقى، مدير إدارة الوافدين.

شارك بالمهرجان الطلاب الماليزيين الدارسين بجامعة المنصورة، بالإضافة إلى الطلاب الماليزيين بالجامعات المصرية المختلفة.

وتضمنت فقرات المهرجان عرض للفنون الشعبية الماليزية وعرض مظاهر الاحتفال بالربيع لكل ولاية من الولايات الماليزية، وعرض التراث الحضارى لكل منطقة، كما قدم الطلاب فقرات تمثل التراث الماليزى مرتدين الزى الماليزى المميز .














أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة