بعد قرار إعفاء الطلاب من المصاريف..

وزير التعليم: المالية ردت 621 مليون جنيه إلى مديرياتنا

الخميس، 29 مايو 2014 02:36 م
وزير التعليم: المالية ردت 621 مليون جنيه إلى مديرياتنا الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم

كتب محمود طه حسين
قال الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، إن وزارة المالية ردت 621 مليون جنيه إلى المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية المستحقة لها بعد قرار الدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء السابق بإعفاء الطلاب من المصاريف الدراسية.

وأضاف الوزير لـ"اليوم السابع" أن المالية احتسبت متوسط آخر 3 سنوات من إجمالى المبالغ بالمديريات التعليمية، موضحا أن عودة المبالغ أمر فى غاية الأهمية لممارسة المدارس الأنشطة الخاصة بها خاصة الحكومية منها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة