عودة الاتصالات بعد انقطاعها 5 ساعات بشمال سيناء

الخميس، 29 مايو 2014 11:58 ص
عودة الاتصالات بعد انقطاعها 5 ساعات بشمال سيناء صورة أرشيفية

العريش ـ محمد حسين
تجدد اليوم انقطاع الاتصالات بشمال سيناء، والذى استمر خلال الفترة الصباحية لمدة 5 ساعات، توقفت خلالها عن العمل شبكات الاتصالات المحمولة والأرضية والإنترنت بالعريش ورفح والشيخ زويد .

وقال مصدر أمنى، إن قطعها جاء بالتزامن مع تحركات أمنية .

يذكر أنه خلال الثلاثة أيام انتخابات لم تتعرض شبكات الاتصالات للانقطاع بشمال سيناء .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة