تجدد اليوم انقطاع الاتصالات بشمال سيناء، والذى استمر خلال الفترة الصباحية لمدة 5 ساعات، توقفت خلالها عن العمل شبكات الاتصالات المحمولة والأرضية والإنترنت بالعريش ورفح والشيخ زويد .
وقال مصدر أمنى، إن قطعها جاء بالتزامن مع تحركات أمنية .
يذكر أنه خلال الثلاثة أيام انتخابات لم تتعرض شبكات الاتصالات للانقطاع بشمال سيناء .
عودة الاتصالات بعد انقطاعها 5 ساعات بشمال سيناء
الخميس، 29 مايو 2014 11:58 ص
صورة أرشيفية