صحفيو "البديل" ينقلون اعتصامهم أمام مكتب نقيب الصحفيين

الخميس، 29 مايو 2014 07:59 م
صحفيو "البديل" ينقلون اعتصامهم أمام مكتب نقيب الصحفيين ضياء رشوان نقيب الصحفيين

كتب محمد السيد
نقل صحفيو جريدة "البديل"، اعتصامهم بمقر نقابة الصحفيين، مساء اليوم الخميس، من الدور الأرضى إلى الطابق الثالث، أمام مكتب ضياء رشوان نقيب الصحفيين، والسكرتير العام، وذلك للمطالبة بقبول أوراق قيدهم بلجنة القيد تحت التمرين، المقرر عقدها يومى الثامن والتاسع من يونيو المقبل.

وأعلن البعض منهم الإضراب عن الطعام وتحرير محضر بذلك كنوع من التصعيد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة