رئيس اتحاد اليد يطير لكوت ديفوار 5 يونيو لافتتاح مقر الاتحاد الأفريقى

الخميس، 29 مايو 2014 02:40 م
رئيس اتحاد اليد يطير لكوت ديفوار 5 يونيو لافتتاح مقر الاتحاد الأفريقى خالد حمودة رئيس اتحاد كرة اليد

كتبت ندى مجاهد
قرر الدكتور خالد حمودة رئيس اتحاد كرة اليد السفر إلى كوت ديفوار يوم 5 يونيو المقبل لحضور افتتاح مقر الاتحاد الأفريقى للعبة.

أكد حمودة أنه قد تلقى دعوة للحضور من بين رؤساء اتحادات 10 دول أبرزهم ألمانيا وفرنسا على أن يعود إلى القاهرة يوم 7 من نفس الشهر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة