الأهلى يخسر لقب البطولة الأفريقية لليد أمام الترجى التونسى

الخميس، 29 مايو 2014 09:16 م
الأهلى يخسر لقب البطولة الأفريقية لليد أمام الترجى التونسى فريق يد الأهلى أرشيفية

كتبت ندى مجاهد
خسر فريق كرة اليد بالنادى الأهلى لقب البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس، التى اختتمت بالكونغو، وذلك بعد الخسارة من الترجى التونسى بنتيجة 26/23.

والجدير بالذكر أن الأهلى كان يتصدر البطولة قبل هذا اللقاء برصيد 10 نقاط، حيث فاز فى جميع مبارياته أمام البركان الكاميرونى بنتيجة 29/24، وسباك البنينى بنتيجة 20/15 وباتروتاج الكونغولى بنتيجة 34/23، وفاب الكاميرونى بنتيجة 28/18 وساليناس الجابونى بنتيجة 37/30، بينما كان الترجى التونسى يمتلك 9 نقاط بالفوز فى 4 مباريات وتعادل فى مباراة وحيدة أمام بطل الكونغو، ليحمل اللقب بعد الفوز على الأهلى بفارق نقطة واحدة.

أقرأ أيضا..

بالصور.. بعثة الفراعنة فى تشيلى تحتفل بفوز “السيسى” بالرئاسة

بالأسماء.. القائمة السوداء لـ”لرياضيين الهاربين” من الضرائب

عبد الله السعيد يُغرّم الأهلى مليون جنيه بسبب إعلان “زبادى”

سامى الشيشينى يكتب : السماسرة يتحكمون فى سوق المدربين

السعودية تمنع زوجة مدرب الهلال من دخول البلاد بسبب “الإباحية”

بالفيديو.. نجوم البرازيل يجرون الكشف الطبى استعدادا للمونديال

“نايل سبورت” تطلق حملة “ارفع علم بلدك”



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة