قوات تأمين اللجنة بعزبة النخل: القنبلة الوهمية سببها إثارة الفزع لتخويف الناخبين

الأربعاء، 28 مايو 2014 02:45 م
قوات تأمين اللجنة بعزبة النخل: القنبلة الوهمية سببها إثارة الفزع لتخويف الناخبين جانب من تصويت المصريين

كتبت رحمة ضياء
انتظمت عملية التصويت، من جديد بداخل لجنتى، مجمع مدراس محمد متولى شعراوى، وعمر بن الخطاب فى عزبة النخل، بعد إغلاق اللجان بربع ساعة، بعد العثور على كيس أسود اشتبهوا بوجود قنبلة بداخله، وعلى الفور وصل خبراء المفرقعات لتفحص الكيس الذى اتضح أنه، زجاجة مياه ملفوفة بكيس أسود.

وقالت قوات الحراسة المسئولة عن تأمين لجنة مجمع متولى الشعراوى، لـ"اليوم السابع"، إنه من غير الطبيعى أن يتم لف زجاجة مياه وعليها أسلاك داخل كيس أسود، وإن السبب فى هذا إثارة الفزع والبلبلة، وتخويف الناس من الدخول للتصويت على الانتخابات.


موضوعات متعلقة..


مصادر قضائية: 22 مليونا عدد المصوتين خلال اليومين الأول والثانى

عمليات البحيرة: مليون و349 ألفا أدلوا بأصواتهم خلال اليومين الماضيين

إقبال بلجان الوراق.. ومصادر: ارتفاع نسبة التصويت إلى 42 %



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة