جاستين بيبر يتبرع لمرضى الإيدز بـ 545 آلاف دولار

الأربعاء، 28 مايو 2014 07:17 ص
جاستين بيبر يتبرع لمرضى الإيدز بـ 545 آلاف دولار جاستن بيبر

كتبت رانيا علوى
رغم انتهاء فعاليات مهرجان "كان" السينمائى الدولى، إلا أن عددا من المواقع الفنية العالمية تناقلت خبر إعلان مطرب البوب جاستين بيبر (20 سنة) خلال إحدى الاحتفاليات الخيرية الخاصة أنه قرر التبرع بمبلغ 545 آلاف دولار من أجل مرضى "الإيدز"، ويعد هذا التبرع من أهم الأعمال الخيرية التى قدمها بيبر مؤخرا.

وتسأل الكثيرون حول تأخر الإعلان عن هذا التبرع لأيام عدة، بدون أى مبرر واضح.

يذكر أن جاستين بيبر أثار الجدل الفترة الأخيرة بعد ظهوره فى مدينة "كان" الفرنسية لحضور إحدى الحفلات الخاصة، حيث ظهر مرتديا "شورت"، بينما تعمد الظهور كذلك من أجل إظهار رسومات "الوشم" الموجودة على جسده، ولم يندهش الكثيرون من ذهاب جاستين بيبر كذلك لإحدى الحفلات، حيث اعتاد نجم البوب أن يثير الجدل بعدة أشكال.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة