بالفيديو.. ناخبة ترسل قُبلة للسيسى.. وأخرى: “زوجى لا يغير من المشير”

الأربعاء، 28 مايو 2014 12:05 م


كتب - إسراء الشرباصى
قالت إحدى الناخبات بعد الإدلاء بصوتها فى انتخابات الرئاسة بلجنة مدرسة السيدة عائشة بالهرم، “انتخبت السيسى علشان بحبه”، ثم أرسلت له “قبلة” فى الهواء، لتعبر عن حبها للمشير.

وأبدت صديقتها حبها للمشير السيسى، معقبة لكاميرا “فيديو7 قناة اليوم السابع المصورة”: “زوجى مش بيغير من المشير ولا بيتضايق لأن كل الدنيا بتحبه، مش أنا بس”.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة