"الداخلية" تحيل أحمد سمير للتحقيق بعد توقيعه للزمالك

الأربعاء، 28 مايو 2014 02:54 م
"الداخلية" تحيل أحمد سمير للتحقيق بعد توقيعه للزمالك أحمد سمير لاعب الداخلية

كتب عمرو أحمد
قرر مجلس إدارة الداخلية برئاسة اللواء عادل رفعت، تحويل أحمد سمير، لاعب وسط الفريق، للتحقيق معه بشأن توقيعه للزمالك لمدة ثلاث سنوات بداية من الموسم المقبل، رغم ارتباطه بعقد مع النادى العسكرى يمتد لموسمين مقبلين.

تابع التفاصيل فى كايرو كورة: -


أخبار متعلقة :


البرازيل تقتل الأطفال لوقف مظاهرات المونديال.. ومسئول الأمن فى “فيفا” يلوح بإيقاف البطولة

الغانى “آمنسا” يقرر الرحيل عن الطلائع

الزمالك يستأذن دهوك للسماح لـ” كوفى ” بالحضور إلى القاهرة للتوقيع

الحاج روراوة.. الرجل الأخضر.. صياد “مزدوجى الجنسية” لخدمة الجزائر

البرازيل تساعد الإيرانيين على الصلاة فى المونديال

آرسنال يدخل السباق لضم جاريث بارى



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة