وكيل النور ببنى سويف: قرار مد التصويت ليوم الثالث لن يأتى بجديد

الثلاثاء، 27 مايو 2014 10:20 م
وكيل النور ببنى سويف: قرار مد التصويت ليوم الثالث لن يأتى بجديد هشام توفيق

بنى سويف - هانى فتحى
قال الدكتور هشام توفيق، وكيل حزب النور ببنى سويف، إن قرار مد التصويت ليوم الثالث لن يأتى بجديد، لأن من يرغب فى الخروج للتصويت قام بالتصويت خلال اليومين، ولن يخرج أحد فى اليوم الثالث.

وأضاف توفيق، فى تصريحات صحفية اليوم، أن القرار كان فى حاجة لدراسة من قبل أعضاء العليا، لأن هذا القرار يؤدى لتشكيك المعارضة فى نزاهة الانتخابات .

وأشار وكيل النور، إلى أن قرار اللجنة العليا بمد التصويت فى الانتخابات الرئاسية ليوم ثالث يؤدى إلى التشكيك فى نزاهة الانتخابات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة