زين العابدين فؤاد: أدليت بصوتى لبرنامج حمدين صباحى

الثلاثاء، 27 مايو 2014 10:17 م
زين العابدين فؤاد: أدليت بصوتى لبرنامج حمدين صباحى الشاعر زين العابدين فؤاد

كتبت إيمان عادل
قال الشاعر زين العابدين فؤاد، أنه أدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية، لصالح المرشح الرئاسى حمدين صباحى، إيمانًا ببرنامجه الانتخابى.

وقال زين العابدين فؤاد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه حرص على المشاركة بقوة والإدلاء بصوته لبرنامج المرشح حمدين صباحى، وانتقد زين العابدين فؤاد وجود دعاية أمام لجان المقطم وأغانى "تسلم الأيادى" وهو ما اعتبره دعاية لأحد المرشحين والمخالف قانونا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة