قال الشاعر زين العابدين فؤاد، أنه أدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية، لصالح المرشح الرئاسى حمدين صباحى، إيمانًا ببرنامجه الانتخابى.
وقال زين العابدين فؤاد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه حرص على المشاركة بقوة والإدلاء بصوته لبرنامج المرشح حمدين صباحى، وانتقد زين العابدين فؤاد وجود دعاية أمام لجان المقطم وأغانى "تسلم الأيادى" وهو ما اعتبره دعاية لأحد المرشحين والمخالف قانونا.