رجل يفقد 107 كجم بعد إجباره على ارتداء حزام أمان الحوامل بالطائرة

الثلاثاء، 27 مايو 2014 06:17 م
رجل يفقد 107 كجم بعد إجباره على ارتداء حزام أمان الحوامل بالطائرة الرجل الذى افتقد وزنه
كتب إسلام إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قصة نجاح جديدة تضاف إلى سلسلة الأساطير التى سطرها الآلاف من أصحاب العزيمة القوية والإدارة الحديدية فى قهر مرض السمنة المفرطة والنجاة من براثنه.. بطلنا اليوم مهندس إنجليزى يُدعى ديفيد هدسون، 43 عاما، نجح خلال فترة وجيزة أن يفقد أكثر من 107 كجم من وزنه الذى كان يبلغ 215 كجم، بمعدل 3 كجم فى الأسبوع الواحد، حتى أصبح يزن الآن 108 كجم، وهو ما يعنى أنه فقد نصف وزنه تقريباً، وأشاد به مدربه كثيراً، مؤكداً أنه لم يشاهد طوال حياته أى حالة مماثلة فقدت هذا الوزن كله بذلك المعدل السريع.

السبب الرئيسى وراء بلوغ هذا النجاح الأقرب إلى المستحيل، هو تعرض هدسون لموقف مهين، حسب قوله، داخل الطائرة، واضطراره لاستخدام حزام الأمان المخصص للسيدات الحوامل بالطائرة أثناء رحلته إلى تركيا، وعدم تمكنه من استعمال الحزام العادى، لافتاً أن ذلك سبب له إحراجاً شديداً للغاية، وخاصة أن أحد الركاب الجالسين بجواره كان بالكاد يجد مكاناً شاغراً للجلوس فيه، ولم يستطع تغيير وضعية جلوسه طوال الرحلة.
ويحكى هدسون تجربته المريرة مع السمنة، مشيراً إلى أنه كان يتناول كميات ضخمة من الأطعمة الجاهزة والفطائر والمكرونات والحلويات بجانب تناول الخمور، حتى أصيب بمراحل متأخرة من السمنة المفرطة لدرجة أن الأطباء وافقوا على خضوعه لعملية جراحية عاجلة لتدبيس المعدة، وخاصة بعد أن وصل وزنه لأكثر من 216 كجم، إلا أنه رفض ذلك الأمر.
وقرر المهندس الإنجليزى بعد تعرضه للموقف المحرج داخل الطائرة، أن يلتحق بمركز التخسيس الشهير "Slimming World "، والذى يتخذ من المملكة المتحدة مقراً له، واتبع حمية غذائية مشددة، وانتظم فى ممارسة التمارين والأنشطة البدنية بصالة الألعاب الرياضية بمعدل 12 مرة فى الأسبوع.

فيما لم يتمكن هدسون من تحقيق ذلك من الوهلة الأولى، لافتاً أنه يذكر عندما قام بالجرى على جهاز الركض الثابت للمرة الأولى لمدة 3 دقائق فقط شعر بأنه سيموت، إلا أنه عاود استخدامه فى اليوم التالى، وتمكن من الركض عليه لمدة 10 دقائق كاملة، حتى وصل إلى مرحلة عالية من اللياقة، وأصبح يستطيع الآن ممارسة تمارين الكارديو لمدة ساعة متواصلة دون أى عناء.

وأضاف هدسون أن أسوأ ما واجهه خلال فترة إصابته بالسمنة هو نظرات الناس الصامتة إلى جسده الضخم، والتى كان يلمحها بطرف عينيه، وكانت تترك أثراً سيئاً للغاية داخل نفسه، فيما لفت أن من أكثر الأشياء التى حفزته للتخلص من السمنة هو مقابلته لأحد أصدقائه الذى فقد الكثير من الوزن ، وقال لنفسه إنه طالما استطاع صديقه التخلص من هذه الكيلوجرامات كلها، فهو بالتأكيد قادر على بلوغ ذلك، وهو ما تحقق بالفعل.




أخبار متعلقة:

بالصور.. سخرية الزوجة تدفع رجلا لفقدان 120 كجم من وزنه خلال 18 شهرا

بالصور.. بريطانى يفقد 127كجم من وزنه خلال 18 شهراً فقط

بالصور..بريطانى يفقد 44 كجم من وزنه ويشفى من السكرى بسبب "صورة"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة