توقف التصويت بلجنة بعزبة النخل بسبب دخول رجل لجنة سيدات

الثلاثاء، 27 مايو 2014 07:46 م
توقف التصويت بلجنة بعزبة النخل بسبب دخول رجل لجنة سيدات لجنة انتخابات

محمود طه حسين
توقف، منذ قليل، التصويت بلجنة 69 "سيدات" بمدرسة "براعم الإيمان" الخاصة بعزبة النخل، برئاسة المستشار محمد جمال الدين، بسبب دخول أحد الأشخاص مع زوجته داخل اللجنة، ورفع صوته على المستشار.

وقال المستشار جمال الدين لـ"اليوم السابع" إن هناك تخاذلا من جانب أفراد الأمن الخاصة بتأمين اللجنة، مؤكدا أنه أرسل إلى قائد الأمن المكلف بتأمين اللجنة للحضور لمعرفة كيف تم السماح للرجل بدخول اللجنة، لكنه لم يحضر.

وفى السياق نفسه، شهد مقر اللجنة من الخارج حالة من الهرج والمرج بسبب توقف التصويت، ولفت المستشار إلى أنه لا يتم العودة إلى التصويت حتى تتم إعادة التوازن إلى اللجنة. وفى موقف مثير للدهشة قال الرجل لزوجته "ادى السيسى متديش الراجل ده"، يقصد المرشح الثانى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة